تقرير | نتائج عرض الـ " سماك داون " بتاريخ 26/07/2013 :-



إفتتح النجم المصاب ( راندي اورتن ) أحداث العرض بصورة مفاجئة حاملا حقيبته الحمراء و ما إن بدأ حديثه حتى قاطعه حامل الحقيبة الرزقاء ( داميان ساندو ) ليتم الإعلان عن مواجهة بينهما في هذا العرض بعد احتدام النقاش بينهما .

النزال الاول

راندي أورتن - يهزم - داميان ساندو

ساهم المصارع ( كودي رودس ) بفوز ( راندي أورتن ) بطريقة غير مباشرة حين سرق حقيبة النقود و ركض بها مما شتت انتباه ( ساندو ) الذي حصل على ضربة " RKO " .

دخل النجم المشاكس ( سي ام بانك ) و تحدث للجماهير عن مواجته للوحش ( بروك ليسنر ) في عرض " سمر سلام " و أكد مجددا أنه ليس خائفا من تلك الموقعة . قاطع المصارع الراقص ( فاندانجو ) حديث ( سي ام بانك ) الذي رده بضربة " GTS " طرحته أرضا .

النزال الثاني

فريق مارك هنري و جيمي و جاي أوزوز - يهزم - فريق وايد باريت و أونيل و يونغ


ظهرت مديرة العرض الجديدة ( فيكي جيريرو ) خلف الكواليس مع بطل الوزن الثقيل ( ألبرتو دل ريو ) الذي طلب منها أن يختار خصمه في ( سمر سلام ) على غرار ما فعله ( جون سينا ) في الـ " رو " .

حضر النجم المخضرم ( روب فان دام ) للنقاش مع ( فيكي جيريرو ) طالبا منها الحصول علي فرصة للمنافسة على اللقب . رد ( ألبرتو دل ريو ) بأنه إن كان يريد فرصة للمنافسة على اللقب فعليه أن يحصل عليها بنفسه .

ظهر ( داميان ساندو ) خلف الكواليس غاضبا يبحث عن حقيبة النقود ليزيد غضبه عندما قابل ( سين كارا ) الذي لا يجيد التحدث باللغة الإنجليزية .

النزال الثالث

ألبرتو دلريو - يهزم - روب فان دام

دخلت ( إي جي ) و صديقها ( بيج لانجستون ) إلى الحلبة و أخذت تسخر من ( دولف زيجلر ) ودعته للظهور لتستمر بالسخرية إلى أن دخلت المصارعة ( كاتلين ) و قامت بضربة قاضية لها بينما كان ( زيجلر ) يهاجم ( بيج لانجستون ) .

النزال الرابع

فريق إريك روان لوك هارب - يهزم - فريق برودس كلاي و تنساي

النزال الخامس

المصارع كريستيان - يهزم - جاك سواجر

سجل ( داميان ساندو ) احتجاجا صريحا لمديرة العرض ( فيكي غيريرو ) التي قال لها أنه مصمم على العثور على الحقيبة في هذا العرض . ثم خرج للجماهير و عرض جائزة مالية لكل من يساهم في إحضار الحقيبة . ظهر ( كودي رودس ) على الشاشة الكبيرة ساخرا من ( ساندو ) الذي شرع ( ساندو ) بمطاردته خلف الكواليس .

النزال السادس

سي ام بانك - يهزم - المصارع فاندانجو

انتهى العرض على مشهد تحية ( سي ام بانك ) للجماهير بعد نزال ممتع أعجب الجماهير التي هتفت لـ ( بانك ) كثيرا و فرحت بذلك الفوز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق